نصائح صحة المرأة للقلب والعقل والجسم

0
168

هل تبحث عن طريق نحو صحة أفضل؟ ليس من الصعب العثور عليها. تبدأ الرحلة ببعض التعديلات البسيطة على أسلوب حياتك. يلعب النظام الغذائي الصحيح والتمارين الرياضية وخطة تخفيف التوتر دورًا كبيرًا.

اتباع نظام غذائي صحي للقلب
هناك وصفة سهلة إذا كان هدفك هو تجنب مشاكل مثل أمراض القلب والسكتات الدماغية.

تناول المزيد من الفاكهة والخضروات.
اختر الحبوب الكاملة. جرب الأرز البني بدلاً من الأبيض. استبدل باستا القمح الكامل.
اختر البروتينات الخالية من الدهون مثل الدواجن والأسماك والفول والبقوليات.
قلل من الأطعمة المصنعة والسكر والملح والدهون المشبعة.
عند تناول الطعام الصحي ، غالبًا ما تعمل المرونة بشكل أفضل ، كما تقول جويس مينج ، دكتوراه في الطب ، أستاذ مساعد في مركز بات وجيم كالهون لأمراض القلب في UConn Health. إذا كنت ترغب في اتباع نظام غذائي صارم ، فابحث عنه. إذا لم يكن كذلك ، فلا بأس. “ابحث عن ما يناسبك.”

تعرف تريشيا مونتغمري ، 52 عامًا ، مؤسسة K9 Fit Club ، بشكل مباشر كيف يمكن أن يساعد النظام الغذائي وأسلوب الحياة الصحيحين. بالنسبة لها ، فإن اختيار الأطعمة الصحية والتخطيط لوجبات صغيرة ومتكررة يعمل بشكل جيد. تقول: “أنا لا أنكر على نفسي أي شيء”. “ما زلت أتناول الحلوى – فطيرة الليمون الرئيسية ، لذيذ! – وأنا أحب الدببة المجمدة ، لكن الاعتدال هو المفتاح.”

تمرن كل يوم
يقول منغ إنه كلما كنت أكثر نشاطًا ، كان ذلك أفضل. تعزز التمارين من صحة قلبك ، وتبني قوة العضلات والعظام ، وتجنب المشاكل الصحية.

استهدف ساعتين ونصف من النشاط المعتدل ، مثل المشي السريع أو الرقص ، كل أسبوع. إذا كنت موافقًا على ممارسة التمارين الشاقة ، فالتزم بساعة و 15 دقيقة أسبوعيًا من الأشياء مثل الجري أو لعب التنس. أضف يومين من تمارين القوة أيضًا.

إذا كنت مشغولاً ، فحاول القيام بفترات قصيرة من النشاط على مدار اليوم. تمشي كثيرًا. الهدف الجيد هو 10000 خطوة في اليوم. اصعد الدرج. اركن سيارتك بعيدًا عن وجهتك.